المحبة والاحترام هي القاسم المشترك الاكبر بيننا .. فليس هناك تفاضل ..وبقاؤنا معا يمثل تكامل ..ولانرضى ابدا بالانسحاب

من انت ؟!

الموضوع بسيط جداً
واتمنى الكل يشارك
بكل اختصار عرفي عن نفسك وشخصيتك في سطرين...


ساابدء اناا....

معلمة رياضيات بسيطة واثقة بالله .. محبة للحياة ..احب الامل و استمده من ايماني بالله والرضا بااقداره..اسعى ان اكون اليوم احسن من امس وغدا احسن من اليوم  بتوفيق من الله تعالى 





هناك 8 تعليقات:

  1. طالبه بسيطه , أسعئ لتحقيق طموحي , واثقه بالله عندي ثقه بأني قادره احقق طموحي
    واتمنئ من الله تحقيق امنياتي , وهمي الوحيد النجاح من الله , عندي امل ان ربي بيمنحني
    بكره توفيق بدراستي ❤️❤️❤️.



    سماهر احمـد .

    ردحذف
  2. أنا طالبه في صف ثالثه متوسط متفائله أحب الحياه
    راضيه بما يأتي من الله تعالى
    وبالتوفيق من الله عز وجل


    رهف مطربي����

    ردحذف
  3. طالبه بسيطه متفائله احب النجاح واسعى لتحقيق اهدافي وطموحاتي همي الوحيد النجاح والتفوق في دراستي بتوفيق من الله عز وجل.


    لجين عطافي.

    ردحذف
  4. انا طالبه من ثالث متووسط اتمنى ان اكون طبيبه وانا احب الحياه‍ وراضيه مايٱتي من عند الله‍
    وحلمي الثاني ان اكسب رضى امي وابي وتوفيق من الله‍ عز وجل سبحانه

    الجوهرة خرمي

    ردحذف
  5. انا طالبة متفائلة , أحب المغامرات , والقراءة , والهدوء أحياناً , لي طموحاتي واهدافي وأسعى لتحقيقها , احب أن أكون متميزة *بشرط ان لا يغلب عليه الغرور والكبر* , أحب الشخص الذي يرشدني عن الخطأ بأسلوب جميل , وأحب ان أستفيد من تجارب الحياة , وعدم اليأس منها , راضية بقضاء الله وأقداره ".

    تسنيـم

    ردحذف
  6. انا طالبه في ثالثه متوسط أحب المغامرات أحب الحياء بي القرب من أحبابي راضيا بي أقدار الله لي وما توفيقي إلا بي الله


    لمياء شاعري

    ردحذف
  7. انا طالبه بسيطه احب ان اسعى ع فعل الخير رضا امي وابي وحلمي الوحيد ان احقق طموحاتي واهدافي والتفوق في دراستي

    افنــان ملحــان~••

    ردحذف
  8. طالبـه بسيطـه متفـائله ,لـي اهـدافي وطمـوحاتي واسعـى لتحقيقهـا ,وهمـي ان اجتهـد ف دراستـي وارفـع رأس والـــديّ ,واتمنــى من الله عـز وجـل ان يوفقنـي ف دراستـي وان يلهمنـي النجـاح ف الـدنيـا والاخـره��✨...


    عآئشــه هجــري.

    ردحذف

اترك اثراً