المحبة والاحترام هي القاسم المشترك الاكبر بيننا .. فليس هناك تفاضل ..وبقاؤنا معا يمثل تكامل ..ولانرضى ابدا بالانسحاب

3 ع



في مثل هذا الوقت قبل اسبوعين  ..
كنت أستعد للقاء الاول بطالبات الصف الثالث علمي مع بداية الفصل الدراسي


“السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
سأكون معلمتكن في هذا الفصل الدراسي في مادة الرياضيات ..
كنت احس بتوتر شديد لانني اقف امام طالبات مميزات لم تسمح لي الفرصة من قبل بالوقوف امامهن
وما ان دخلت الحصة وبدات الكلام حتى شعرت انني اعرفهن منذ زمن طويل  .... 
اثق اننا سنتغلب معا على كل التحديات والصعوبات .. 
طالبتي الانيقة :
حتى إن لم تُسجل سطورك في الجرائد
وحتى ان لم تكوني محط تشجيع الناس وتصفيقهم
بل حتى لو لم ينتبه أحد لإنجازاتكِ وتفوقكِ وإبداعاتكِ
إن استطعت أن تقولي لنفسكِ ، “حسنااً فعلت، أنا سعيدة”
عندها أعطي لنفسكِ 100 بدون تكلف ..
فأنتِ تستحقين الرضى والقناعة بذاتك ونفسك وطموحك
ولا تسمحي لإعصار الدراسة وجبال الواجبات أن تهز من عزيمتك وطموحك
فأنتِ كما أنتِ وكما عهدتكِ دوماً ..
متميزة متفوقة مبدعة مخلصة ودوماً متفائلة سعيدة منجزة ..

3ع سعيدة جدا باانتمائي لكن ❣❣


اعلان

هناك تعليق واحد:

  1. للأمانه انا كنت اخاف من الرياضيات بس حبيتها منك اكثر واكثر، الله يسعدك ويديمك لنا يارب ♥️♥️
    ابرار..

    ردحذف

اترك اثراً